اعلان

فاقد النطق.. رواد "فيس بوك" يستغيثون لإنقاذ شاب بلا مأوى من الهلاك في الدقهلية

شاب مشرد
شاب مشرد

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لشاب مشرد، فاقد النطق، ويعاني من اضطرابات نفسية شديدة، وغير قادر على الوصول إلى أهله، يتنقل بين طرقات قرية 'السيد محمد'، التابعة لمدينة شربين، بمحافظة الدقهلية، مطالبين بتوفير مناسب له، لحين الوصول إلى أهله مرة أخرى.

وتعاطف معه مئات الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وقالت حنان محسن: 'لا حول ولا قوة الا بالله ربنا ينتقم من اللي أذاه ويارب ترده لأهله سالم معافى'.

1

وأضاف محسن نور الدين في تعليق له: 'لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم رده إلى أهله وأسرته عاجلا غير آجل يارب العالمين'.

2

وتابعت حنان أحمد: 'اللهم رده لاهله واجمعه بهم'.

3

وعلقت إيمي سلطان قائلة: ' اللهم رده لأهله ردا جميلا يا من أمنت يونس في بطن الحوت أمنه حيث هو'.

4

وناشد رواد 'فيس بوك' وزارة التضامن الاجتماعي، ومؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، وكل من يستطيع بالتدخل للوصول إلى أهل هذا الشاب مرة أخرى، أو توفير مأوى مناسب له لحمايته من الهلاك في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.

يذكر أنه، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتى تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

وقالت وزيرة التضامن، أن الوزارة تطلق هذا العام حملتها لإنقاذ المشردين بأمل كبير فى إنقاذ أكبر عدد من المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، كما تقدم وجبات ساخنة وبطانية لكل مشرد يرفض الانتقال إلى دار رعاية، وتعاود المرور عليهم مرات عديدة لإقناعهم بالانتقال لدور الرعاية، مشيرة إلى أن الحملة تهدف إلى حماية المشردين من الشارع وتوفير مأوى مناسب لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً