المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

جدول اليوم الأخير لمنافسات الدور الرئيسي لمونديال اليد

أهل مصر
كاس العالم لكرة اليد
كاس العالم لكرة اليد

تُستكمل اليوم منافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 حتى 31 من يناير الجاري، حيث يعد اليوم هو الأخير للدور الرئيسي للبطولة.

وصعد منتخب مصر ليلعب ضمن الثمانية الكبار في العالم، حيث سيواجه منتخب الدنمارك بشكل رسمي، فيما لم تتحدد باقي المواجهات بعد.

مواجهات اليوم الأخير للدور الرئيسي:

في الرابعة والنصف تقام مباراتين تحصيل حاصل، حيث سيواجه منتخب اليابان نظيره البحريني ضمن المجموعة الثانية، وودع الثنائي البطولة.

وفي المجموعة الأولى يواجه منتخب البرازيل نظيره الأوروجوياني، في مباراة ودع طرفيها البطولة.

في السابعة مساءً تبدأ قمة اليوم، حيث يواجه منتخب المجر منتخب إسبانيا، في قمة المجموعة الأولى، حيث تتصدر المجر الترتيب بـ 8 نقاط، وتأتي إسبانيا وصيفة بـ 7 نقاط.

فيما يواجه المنتخب العربي القطري منافسه الأرجنتيني، وتسعى قطر لتحقيق الفوز، بانتظار نتيجة فوز الدنمارك على كرواتيا، لتتأهل قطر كوصيف للمجموعة.

ويواجه منتخب تونس منتخب أنجولا ضمن تصفيات كأس الرئيس على المركز من الـ 25 حتى 32، تحتاج تونس للفوز لتصدر المجموعة، ومواجهة منتخب النمسا على المركز الـ 25.

ترتيب مجموعات مونديال اليدترتيب مجموعات مونديال اليد

ترتيب مجموعات مونديال اليدترتيب مجموعات مونديال اليد

التاسعة والنصف ستتجه أنظار المصريين لمواجهة منافسه في الدور ربع النهائي، حيث يستضيف منتخب الدنمارك نظيره الكرواتي، وتحتاج كرواتيا للفوز مع فوز الأرجنتين على قطر للتأهل.

فيما تواجه بولندا منتخب ألمانيا في مباراة تحصيل حاصل بعد توديع الثنائي للبطولة، ضمن مباريات المجموعة الأولى، والتي تأهل منها إسبانيا والمجر.