اعلان
اعلان

استغاثة لإنقاذ مريض نفسي بلا مأوى من التشرد في البحيرة (صور)

مريض نفسي مشرد
مريض نفسي مشرد

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لشاب مشرد، يظهر عليه آثار المرض، ويعاني من اضطرابات نفسية شديدة، يفترش الرصيف بجوار مدرسة الطويبة، بشارع الإقبال، في مركز ادكو، التابع لمحافظة البحيرة، مطالبين فريق التدخل السريع بوزارة التضامن بتوفير مأوى مناسب له، وحمايته من برد الشتاء، وخطر الإصابة بفيروس كورونا.

وتعاطف مع صورته مئات الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وقال محمد العربي في تعليق له: 'يارب سخر له عبادك الصالحين'.

وأضافت سمر عطا الله، أنها رأت نفس الشاب تقريبًا على صفحات مع التواصل الاجتماعي، أهله يبحثون عنه، مناشدة الجميع بمحاولة الوصول إلى أهله لإنقاذه من التشرد.

وتابعت أم نور العطار: 'يارب رده إلى أهله بسلامة برحمتك يا أرحم الراحمين يارب'.

ودعت له مروة إبراهيم بالعودة إلى أهله: 'يارب يرجع بالسلامة لأهله'.

وناشد رواد التواصل الاجتماعي، فريق التدخل السريع بوزارة التضامن، ومؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، وكل من يستطيع بالتدخل وإنقاذ 8 كهذا الشاب من الهلاك في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا.

يذكر أن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتي تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً