اعلان

استغاثة لإنقاذ طفل مشرد فقد والديه في المقطم

طفل مشرد
طفل مشرد

يفترش الرصيف بملابس مهلهلة متكئًا على إطار سيارة فاخرة، طفل صغير يدعى 'إبراهيم'، لا يدري كم عمره، ولا يمتلك أي أوراق شخصية تدل على هويته، فقد والديه، وتشرد في الشوارع والطرقات منذ 3 سنوات، بلا مأوى، يجلس دائما بمنطقة المقطم، التابعة لمحافظة القاهرة، بجوار ميدان النافورة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورة الطفل، مناشدين وزارة التضامن وكل من يستطيع مساعدته بالمساهمة في توفير مأوى آدمي له، والبحث عن أسرته.

وتفاعل مع صورته مئات الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وقالت إلهام مكاوي: 'اللهم أصلح حاله وحياته وسخر له عبادك الصالحين اللهم آمين'.

وأضافت رحاب زكي، قائلة: 'مفيش حد في أهله يسأل فيه لو حد عنده شغل له ويوفر له مكان ينام فيه يبقا كويس.. بعد الأم والأب مفيش حد'.

وتابع وليد سيف: 'اللهم رد كل غائب ضال لأهله يارب انك علي كل شيء قدير'.

ودعا له طه إبراهيم: 'اللهم احفظه بحفظك وارعاه برعايتك'.

وناشد رواد موقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، لإنقاذ هذا الطفل من التشرد، وتوفير مأوى آدمي له، لحين الوصول إلى أهله.

يذكر أن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتى تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً