اعلان

الطرق والكباري: فتح طريق طابا نويبع والانتهاء من رفع الإطماءات

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري، فتح طريق طابا نويبع والانتهاء من رفع الإطماءات بمفارق فيران كاترين بعد رفع الاطماءات، لافته إلى أنه جار التجهيز لردم الطبانات المنحورة في بعض المسافات، وكذا رفع باقي الإطماءات من على جانبي الطرق.

كانت الهيئة العامة للطرق والكباري، أعلنت في بيان لها اليوم الخميس، أنه في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لوزير النقل وقيادات الهيئة العامة للطرق والكباري برفع، درجة الاستعداد القصوى للهيئة ومعدات الإنقاذ والصيانة لمجابهة تأثير سقوط الأمطار والسيول على مناطق البحر الأحمر وجنوب سيناء، جاء الأتي:

- غلق طريق الزعفرانة السخنة وتحويله إلى طريق الجلالة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، لوجود أمطار غزيرة وسيل عند قرية سفاري في الكيلو 14 اتجاه الزعفرانة كإجراء احترازي لعدم وجود انجراف للسيارات.

- طريق مفارق فيران / كاترين، حدوث سيول بمنطقة الجوفة بالكيلو 50 من مفارق فيران اتجاه كاترين، وتم دفع معدات وحدة صيانة طور سيناء والطريق مفتوح للمرور.

- طريق طابا / نويبع، حدوث سيول أدت لوجود إطماءات على الطريق بمسافات متفرقة من كم 5 حتى كم 20، من كم 35 حتى كم 60، وتم دفع معدات وحدة صيانة نويبع وجاري العمل والطريق مغلق أمام حركة المرور.

وأكدت الهيئة العامة للطرق والكباري، تواجد مجموعات الإنقاذ لإستعادة كفاءة الطرق على جميع طرق البحر الأحمر وسيناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً