اعلان

وزير التعليم يرد على استفسارات أولياء الأمور حول عقد امتحانات الأول والثانى الثانوي بالمنازل

 الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على استفسارات أحد أولياء الأمور حول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2021.

وتساءل أحد المعلمين عبر أحد جروبات المعلمين على تطبيق واتس آب قائلا: هل ستعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لـطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في المنازل أم في المدارس؟

امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ردا على هذا الاستفسار: انتظروا الإجابة في المؤتمر الصحفي المقرر عقده مساء اليوم.

وقالت وزارة التربية والتعليم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'اليوم الأحد الموافق 14 فبراير بث مباشر للمؤتمر الصحفي للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في الساعة الخامسة عصرًا'.

استكمال الدراسة

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، قد وافقت خلال اجتماعها مساء أمس، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، على أن يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقا للجداول المعلنة، وكذا وفقا للوائح المنظمة للدراسة بمنظومتي وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي