اعلان

"بابيلون للتنمية العمرانية" تخطط لضخ مليار جنيه بمشروعاتها خلال 2021

مشروع
مشروع
كتب : سحر حسين

أعلنت شركة بابيلون للتنمية العمرانية عن توقيع عقود شراكة استراتيجية مع عدد من مكاتب الاستشارية والهندسية لإعداد التصميمات الهندسية والرسومات الانشائية لمشروعي سيناتور وهيرتيدج بالحى الإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة بيعية مستهدفة 500 مليون جنيه.

وكشف الدكتور حسام فرج رئيس مجلس إدارة شركة بابيلون عن التوقيع مع شركة زوديك المتخصصة فى التصميمات المعمارية وأعمال التشطيبات لإعداد التصميمات الهندسية للمشروعين، كما تم التعاقد مع شركة أيكون إحدى شركات الإلكتروميكنيكال، كما تم التعاقد مع شركة ديار كشركة متخصصة في إدارة المشروعات.

وأوضح أن من المستهدف ضخ استثمارات بمشروعات الشركة العقارية بقيمة مليار جنيه تقريبا خلال 2021، للتوسع في أعمال الشركة في مناطق مختلفة واستكمال المشروعات القائمة.

كما تعاقدت بابيلون مع شركة بريميم بيزنيس المتخصصة فى إدارة الاستثمارات لتسويق مشروعى سيناتور وهيرتيدج بانجلترا وأسواق أوروبا ايمانا من الشركة بأهمية ملف تصدير العقار.

وأضاف حسام انه تم اختيار شركة بريميم بيزنيس من سيناتور مقر إدارى لها لإدارة أعمالها فى منطقة الشرق الأوسط بعد مجموعة من الأبحاث والدراسات على السوق المصرى ولا سيما العاصمة الإدارية، وفي نفس السياق أكد الدكتور ايهاب أديب، المدير التنفيذي لشركة بريميم بيزنيس أن الشركة تستهدف لعملائها المستثمرين استثمارات ذات عائد وقيمة مميزة فى إنجلترا وأوروبا.

يذكر أن شركة بابيلون هى مجموعة من المؤسسين فى مجال الاستثمار والإدارة داخل مصر وخارجها وتستهدف الشركة توفير منتج عقارى متميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً