اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 656 إصابة جديدة بكورونا.. تصريح مهين من تامر أمين لأهل الصعيد.. واشنطن مستعدة لإجراء محادثات مع إيران

تامر أمين
تامر أمين

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 656 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و51 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 656 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 51 حالة جديدة.

أمريكا تلغي قرار ترامب بإعادة فرض العقوبات الأممية على إيران

أبلغ ريتشارد ميلز، القائم بعمل السفير الأمريكي لدى الأمم المتحدة، مجلس الأمن الدولي، أن الولايات المتحدة سحبت مساء الخميس، تأكيد إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب بإعادة فرض كل عقوبات الأمم المتحدة على إيران في سبتمبرالماضي.

الأهلي يتفاوض مع عبد الرحمن مجدي للانتقال إلى صفوفه

أعلن النادى الإسماعيلي عن استيائه الشديد من الأنباء التى ترددت مؤخرا حول منافسة الأهلى وبيراميدز على التفاوض مع نجم الدراويش والمنتخب الأوليمبى عبد الرحمن مجدى، مشيرا إلى أن النادى يعانى من هذه الأخبار التى تشتت انتباه اللاعبين وتوقع بينهم وبين الجماهير وإدارة النادى.

تامر أمين: فيه صعايدة بيشحنوا بناتهم يشتغلوا خدامات بالبيوت علشان يصرفوا عليهم

قال الإعلامي تامر أمين خلال برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار الفضائية، إن بعض الأهالي في الريف والصعيد ينجبون الأطفال لا للاتحاق بالتعليم بل للإنفاق عليهم مؤكدا: "نسبة كبيرة في الريف والصعيد بيخلفوا ولاد وبنات، مش علشان يصرفوا عليهم ويخدوا شهادات ويتعلموا ويبقي عندهم فرص عمل إنما بيخلفوهم علشان العيال دي هم اللى يصرفوا على الأب والأم".

أول تعليق من تامر أمين على أزمة إهانة أهل الصعيد: جزمتكم فوق راسي

علق تامر أمين علي الأزمة الأخيرة المثارة بسبب تصريحاته عن أهل الصعيد الأمر الذي رأه البعض يسبب إهانة كبيرة لهم، معتذرا عما صدر منه لو فهم خطأ، موضحا أنه لم يقصد الإهانة بشكل عام للصعايدة إنما فئة قليلة مما تتخذ من أبنائها وسيلة لكسب الرزق.

حالة الطقس اليوم الجمعة 19 /2/ 2021.. أمطار غزيرة على هذه المناطق

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الجمعة طقس، مائل للبرودة نهارًا على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية، معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كوريا الجنوبية تسجل 561 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت الوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الجمعة تسجيل 561 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ما يرفع إجمالي عدد الحالات إلى 86 الفا و 128 حالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة