المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

التعليم تتجاوب مع شكاوى السيستم في أول أيام امتحانات التابلت للصف الأول الثانوى

أهل مصر
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه جارى العمل على حل مشاكل طلاب الصف الأول الثانوى وعدم تمكنهم من دخول الامتحان لوجود بعض المشاكل التقنية بعدد من المدارس.

وتابع المصدر فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الوزارة تتواصل مع المدارس التى تقدمت بشكاوى من عدم دخول الطلاب للامتحان، وستجد حلا لصالح الطالب.

امتحانات الصف الأول الثانوى

وبدأ اليوم السبت الموافق 27 فبراير 2021، طلاب الصف الأول الثانوى امتحان اللغة العربية من داخل اللجان بالمدارس إلكترونيا على التابلت.

امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى

وتنطلق اليوم السبت امتحانات الفصل الدراسي الأول، لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي بجميع المدارس الثانوية الموجودة على مستوى الجمهورية.

الصف الأول الثانوى

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي غدا السبت 27 فبراير 2021 الامتحان في مادة اللغة العربية (90 دقيقة) من 9 صباحا لـ 10:30 صباحا – كما يؤدي الطلاب في الفترة الامتحانية الثانية امتحان الأحياء (45 دقيقة) من 11:30 لـ 12:15 ظهرا.

ومن المقرر أن تستمر امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي حتى ١١ مارس ٢٠٢١.

وقررت وزارة التربية والتعليم ، أن تُعقد امتحانات إلكترونية بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها لجهاز التابلت، وورقية لباقي الفئات (التي لم تستلم التابلت) بلجان مراقبة ومؤمنة حسب الجدول المعلن، مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء التواجد داخل المدرسة.