المشرف العام على التحرير داليا عماد

طالب يترك الامتحان ويلعب بابجى داخل لجان الثانوية العامة (صور)

أهل مصر
امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى صورة ارشيفية
امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى صورة ارشيفية
اعلان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد طلاب الصف الثاني الثانوي وهو يلعب "بابجي" أثناء الامتحان، وقد دون عليها امتحان اليوم لمادة اللغة العربية للصف الثاني الثانوي.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي، الامتحان الإلكتروني لمادة اللغة العربية والجبر وحساب المثلثات، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي لهم، إلكترونيا، عبر أجهزة التابلت بالمدارس، في لجان امتحانية مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية حفاظا على سلامة الطلاب.

طالب يلعب بابجى طالب يلعب بابجى

اعتذار الطلاب عن الامتحان

وبالنسبة للطلاب الذين تعذر عليهم أداء الامتحان من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي؛ لأي أسباب قانونية أو مرضية أو التعرض لمشكلة داخل اللجنة تعيق الامتحان وتم إثبات ذلك في محاضر رسمية داخل اللجنة، سيتم إعادة الامتحان لهم فيما بعد داخل مدارسهم.

وحضر 620 ألفا و133 طالبا بالصف الأول الثانوي، من إجمالي 656 ألفًا و834 طالبا على مستوى الجمهورية، أمس، لأداء اختبار مادتي "اللغة العربية" و"الأحياء"، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021، والتي تستمر حتى 8 مارس 2021.

وتمكن 552 ألفًا و936 طالبا من أداء امتحان اللغة العربية بنسبة 89.1%، بينما تمكن 569 ألفًا و213 طالبا من أداء امتحان مادة الأحياء بنسبة 91.8%.