اعلان

إزالة التعديات في المهد على نفقة المخالفين بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تبذل الأجهزة التنفيذية والأمنية، جهوداً مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بمد يد العون للأجهزة الأمنية لاستمرار الحملات المكبرة للتصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية، وإزالة أي حالة تعد في مهدها للحفاظ على الأرض الزراعية؛ إعلاء للصالح العام وصونا لحق الدولة، مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

وتنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية، قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالهيصيمية بإزالة في المهد بقرية الخطارة عبارة عن حفر قواعد وصبة عادية ومسلحة باسم المواطن (ا. ز) على مساحة ١٦٢م تقريبا، وتمت الإزالة كلية على نفقة المواطن ورد الشيء لأصله وتسليم الموقع لمسؤولي الجمعية الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات ومدير الجمعية الزراعية بإزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض بناحية الأخيوة على مساحة 175 مترا تقريبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)