اعلان

حدث ليلا.. شاب يتحرش بطفلة في مدخل عقار بالمعادي.. الصحة تسجل 591 إصابة بكورونا.. صاحب أغنية "3 دقات" يصاب للمرة الثانية بالفيروس

المتحرش بطفلة المعادي
المتحرش بطفلة المعادي

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

"62 ثانية" لشاب يتحرش بطفلة صغيرة بمدخل عقار في المعادي (فيديو صور)

تداولت سيدة بمنطقة المعادي في القاهرة، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة، أثار حالة من الاستياء والغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021.. 6 درجات ارتفاعا في الحرارة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من اليوم الثلاثاء 9 مارس وغدا الأربعاء 10 مارس تشهد درجات الحرارة ارتفاعا حادا على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من " 6 إلى 8" درجة مئوية ليسود طقس حار نهارا بارد ليلا.

الصحة: تسجيل 591 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و43 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 591 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 43 حالة جديدة.

إصابة المطرب "أبو" صاحب أغنية "3 دقات" بفيروس كورونا للمرة الثانية

كشف المطرب محمد أبو العنين الشهير بـ"أبو"، صاحب أغنية 3 دقات الذي ذيع صيتها خلال غنائها في الدورة الأولى من مهرجان الجونة عن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية.

22 وفاة بكورونا في أسوان خلال 48 ساعة.. بالأسماء

شهدت محافظة أسوان على مدار يومى الأحد والاثنين من الأسبوع الجاري، وفاة 22 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، منهم 17 حالة توفيت بمستشفي أسوان التخصصي للعزل الصحي.

حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتخطى 29 مليون إصابة

تجاوزت حصيلة الإصابات الإجمالية بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة 29 مليون شخص يوم الاثنين، في الوقت الذي تظل فيه البلاد أسوأ من تضرر من الجائحة في العالم.

وسجلت الولايات المتحدة يوم الاثنين 40 ألفا و340 إصابة جديدة خلال الساعات الـ 24 الماضية، لتتجاوز بذلك حاجز الـ 29 مليون إصابة، وفقا لبيانات جامعة جونز هوبكنز.

مصادر تكشف حقيقة القبض على المتحرش بـ طفلة المعادي

أكدت مصادر أمنية رفيعة المستوى بمباحث المعلومات والتوثيق بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، أن رجال الإدارة انتهت من فحص مقطع فيديو واقعة التحرش بطفلة المعادي المتداول على مواقع التواصل وتفريغ باقي كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط العقار وفحصها لتحديد خط سير المتهم بالتحرش بـ طفلة المعادي لضبطه، مشيرة إلى أنه لم يتم القبض على المتهم حتى الأن وتكثف مباحث الإدارة بالتنسيق مع رجال مباحث القاهرة جهودهم لضبط شاب ظهر في ڤيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء استقطابه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي والتحرش بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل