اعلان

التعليم: انتظام الدراسة بجميع المحافظات مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الطلاب

الفصل الدراسي الثانى
الفصل الدراسي الثانى

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، انتظام الدراسة في جميع مدارس مصر، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للطلاب مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي للطلاب حفاظا على سلامتهم من انتشار فيروس كورونا.

عودة المدارس

وأشارت الوزارة إلى أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة على تواصل مستمر مع جميع غرف العمليات الموجودة بمختلف المديريات والإدارات التعليمية الموجودة على مستوى الجمهورية؛ لمتابعة سير الدراسة بالفصل الدراسي الثاني في المدارس وفقا لجداول الحضور المعلنة.

وتشهد المدارس اليوم، بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني محافظة القاهرة اليوم من العام الدراسي الحالي 2020/2021.

الفصل الدراسي الثاني

وبدأ الدراسة أمس السبت بالنسبة للمحافظات التي لا تطبق إجازة السبت، بينما بدأت اليوم في مدارس المحافظات التي تطبق إجازة السبت.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه تم فتح المدارس أمام الطلاب الراغبين في الحضور مع عدم احتساب أيام الفصل الدراسي الثاني ضمن أيام الغياب، وأنه تقرر استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، بحضور اختياري في جميع المدارس، بحيث يختار الطالب بين الحضور للمدرسة وفقا لجداول الحضور التي كانت معدة في الفصل الدراسي الأول، وبين التعلم عن بعد دون الحضور للمدرسة، وفي حالة رغبة ولي الأمر في عدم حضور الطالب بالمدرسة، فلابد من توقيع إقرار رسمي من ولي الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً