اعلان

جد طفلة المعادي: الرأي العام أنقذ المتحرش من القتل (خاص)

جد طفلة المعادي
جد طفلة المعادي

قال محمد عامر يبلغ من العمر 55 عاما، جد الطفلة "يارا" التي تعرضت للتحرش علي يد أحد الأشخاص بمنطقة المعادي، عندما استدرجها لأحد العقارات المتواجدة بميدان الحرية، إنه علم بالواقعة من الأجهزة الأمنية فور وصول سيارات الشرطة واصطحاب الطفلة وأسرتها، الأمر الذي أصابه بحالة من الدهشة والغرابة، قائلا: "كنا في حالة رعب أنا قولت الناس دي عملت ايه عشان ياخدوهم، خصوصا ان والد الطفلة أبكم، وغلبان أرزقي على الله".

وأضاف في حديثه لـ"أهل مصر": "لولا أن الرأي العام أنصف حفيدتي لكان المتهم اتقطع حتت احنا ناس صعايدة بنخاف ع عرضنا، وكنت أتمني أمسكه أقطعه بإيدي حتت، لما تصادفنا معه في النيابة، ولما عرفنا انه متزوج ولديه ولد وبنت، بقوله انت كدا استفدت ايه لما تستفرد بالطفلة اتقي الله فيك وفي عيالك".

وواصل جد الطفلة موجها رسايل لكل من تسول له نفسه، ويحاول ان يرتكب الجريمة البشعة التي ارتكبها المتهم: "احنا بقينا في غابة ماحدش، ومافيش أمان، وكل اللي بيحاول يعمل كدا ياريت يتقي ربنا".

وقالت أوجنى 24 سنة، ونجلاء ٤٧ سنة، تعملان موظفتان استقبال بأحد المعامل الطبية، إنهما أثناء تواجدهما بمحل عملهما أبصرتا عن طريق كاميرات المراقبة دخول المتهم وتوقفه بمنتصف مدخل العقار ويدعو أحد الأشخاص للداخل حتى أبصرت دخول المجني عليها الطفلة التي تتصافح مع المتهم وهو ينحني بأعلى جسده أمام الطفلة والإمساك بمؤخرتها بيده اليسرى أعقب ذلك أن احتضنها من الخلف محاولا رفعها إلى أعلى.

واضافت انها خرجت مسرعة من المعمل للإمساك به فأبصرت خروج الطفلة من العقار وبمواجهتها له عما بدر منه تجاه الطفلة عبر كاميرات المراقبة الموجودة بمدخل العقار نظر المتهم إلى تلك الكاميرات ثم خرج من العقار مسرعا.

وأوضحت التحريات التي أشرف عليها العقيد أيمن محمد مفتش مباحث فرقة مصر القديمة الي تقابل المتهم مع المجني عليها بالطريق العام وسلمها مبالغ مالية واعدا إياها باعطائها المزيد من حالة استجابها له ومرافقته فدلف بها إلي أحد العقارات الخالية من الآدميين بغية التعدي عليها جنسياً فقام لملامسة مؤخرتها محتضنا إياها حتي حضرت الشاهدة الأولى مما أدي إلي مبارحة المجني عليها العقار.

وفي وقت سابق أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم محمد. ج. ح. ا. س محبوس - 37 - عاما، يعمل مشرف أمن بأحد الشركات في مجال كاميرات المراقبة، ومقيم بدار السلام بالقاهرة.

وأسندت النيابة للمتهم وفق ما جاء في المستندات الرسمية لأمر إحالته للمحاكمة، أنه في يوم ٨ مارس 2021 بدائرة قسم المعادي، بمحافظة القاهرة، خطف بالتحايل على الطفلة المجني عليها يارا. ا. ح بأن استدرجها إلى أحد العقارات قاصدا إبعادها عن ذويها وأعين الرقباء فتبعته طواعية إلى حيث أرشدها.

وأضاف أمر الإحالة، أنه قد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى وهي أنه في ذات المكان والزمان هتك عرض ذات الطفلة، والتي لم تبلغ ثمانية عشرة سنة ميلادية بالقوة بأن باغتها باستطالة يده إلى أماكن حساسة بجسدها والإمساك بمواطن عفتها.

وحددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده الأودن جلسة 30 مارس الجاري لنظر اولي جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي وذلك أمام الدائرة رقم 27 جنايات جنوب القاهرة.

كان قد وجه المستشار حمادة الصاوي النائب العام إلي المتهم في واقعة طفلة المعادي تهمتي الخطف وهتك العرض طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات وأمر بإحالته إلي محكمة الجنايات محبوسًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً