اعلان

السيسي يشكر الإمام الأكبر على قانون الأحوال الشخصية الذي تقدم به الأزهر

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر
كتب : عزة رخا

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قائلًا: "فضيلة الإمام قال لي إن الأزهر له مشروع متقدم جدًا بخصوص الأحوال الشخصية، وأنا أقدم له كل التحية على هذا الأمر".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص كل مؤسسات الدولة ممثلة في الأزهر أو البرلمان أو مجلس الشيوخ أو الحكومة على إخراج قانون الأحوال الشخصية لصالح المجتمع.

وطمأن الرئيس، خلال كلمته في الاحتفال بـ عيد الأم، الأسر المصرية على قانون الأحوال الشخصية، لافتا إلى أن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، أبلغه بأنه الأزهر لديه مشروع متقدم في هذا الشأن.

ووجه الرئيس التحية للكتور الطيب، قائلا: "كل التحية لشيخ الأزهر على هذا الأمر"، مضيفا نحن فى النهاية هدفنا أن نجعل حياة الناس أسهل وأبسط.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، الحفل الذي ينظمه المجلس القومي للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بمركز المنارة بالتجمع الخامس، بحضور عدد من المسئولين والوزراء، والقيادات النسائية المصرية.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي، حرص على حضور الحفل كل عام يأتي تقديراً لدور المرأة المصرية، وتأكيداً من الرئيس دائماً على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟