اعلان

مساعد وزير الزراعة يستعرض دور صندوق التأمين على الماشية

مساعد وزير الزراعة يستعرض أهمية دور صندوق التأمين على الماشية في دعم المربيين خلال ندوة أجري بيزنس
مساعد وزير الزراعة يستعرض أهمية دور صندوق التأمين على الماشية في دعم المربيين خلال ندوة أجري بيزنس

استعرض اللواء دكتور إيهاب صابر مساعد وزير الزراعة للطب البيطري، والدكتور عصام إبراهيم المدير التنفيذي لصندوق التأمين الثروة الحيوانية، أهمية الدور الذي يقدمه الصندوق، في تنمية الثروة الحيوانية في مصر والحفاظ عليها ودعم المربين، وذلك خلال افتتاح الندوة التفاعلية التي تم إقامتها على هامش معرض اجري بيزنس بمحافظة الإسماعيلية.

وقال مساعد وزير الزراعة، إن ذلك يأتي في إطار توجيهات وتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لتوعية المربيين بأهمية دور الصندوق، بما يساهم في تنمية ورفع كفاءة الثروة الحيوانية في مصر.

وحضر الندوة عدد كبير من المربيين، فضلا عن وكيل وزارة الطب البيطري ووكيل وزارة الزراعة بمحافظة الإسماعيلية ووكيل الطب البيطري بالشرقية.

وتناولت الندوة دور صندوق التامين على الثروة الحيوانية والخدمات المميزة التي يقدمها لمربي الثروة الحيوانية، وأهمية تكاتف دور القطاع الخاص مع القطاع الحكومي في مثل هذا النمو.

وعلى هامش الندوة، تم توزيع شيكات التعويضات على المستأمنين والمستفيدين من التأمين، وذلك من خلال رسالة إيجابية بدور صندوق التامين، ودعم وزارة الزراعة حرصها الدائم والمستمر على التنمية.

ولاقى جناح الصندوق بالمعرض اقبال جماهيري من جموع المربيين والمترددين على المعرض، حيث يتم من خلال الجناح تعريف المربيين بخدمات الصندوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري