اعلان

أهم أخبار مصر النهاردة الخميس 1-4-2021.. وأبرز الأحداث على مدار اليوم

أهم أخبار مصر النهاردة الخميس 1-4-2021
أهم أخبار مصر النهاردة الخميس 1-4-2021

يتابع «أهل مصر» نشر خدمته الإخبارية لقرائه، وتقدم أهم أخبار مصر النهاردة وأبرز الأحداث على الساحة السياسية والرياضية والفنية وأهم الأنباء المحلية والدولية.

أهم أخبار مصر النهاردة الخميس 1-4-2021

الرئيس السيسي يشارك في اجتماع رفيع المستوى لغرفة التجارة الأمريكية

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، في الاجتماع رفيع المستوى الذي نظمته غرفة التجارة الأمريكية ومجلس الأعمال المصري الأمريكي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بمشاركة رؤساء مجالس إدارات وكبار المسئولين بعدد من كبرى الشركات الأمريكية العالمية.

رئيس الوزراء يطمئن على الترتيبات النهائية لموكب المومياوات الملكية

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اجتماعاً لمتابعة الترتيبات النهائية لموكب المومياوات الملكية وذلك بحضور وزير السياحة والآثار وعدد من الجهات المعنية، واتخذ مركز معلومات ودعم القرار بمجلس الوزراء، ونشر إنفوجراف أوضح خلاله أن أعظم ملوك وملكات مصر في التاريخ القديم يعودون في رحلة تاريخية بعد أكثر من مائة عام منذ اكتشافهم وتواجدهم في المتحف المصري بالتحرير، 22 مومياء ملكية و17 تابوت ملكي مقرر نقلها من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، وسط موكب مهيب يبدأ من ميدان التحرير على متن عربات على الطراز الفرعوني مرورًا بضفاف النيل حتى متحف الحضارة.

هيئة الدواء تعلن إنهاء تصنيع أول جهاز تنفس صناعى مصرى 100%

أكد الدكتور تامر عصام رئيس هيئة الدواء المصرية أن استراتيجية الدولة وهيئة الدواء المصرية تهدف إلى توحيد الجهود لتوطين صناعة الدواء في مصر، حيث إن صناعة الدواء أمن قومي وهي أيضاً من الصناعات الجاذبة للاستثمارات، مُضيفا خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة افتتاح مدينة الأدوية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الخميس، أن اختصاص الهيئة هو التنظيم والرقابة على كل المستحضرات الطبية لضمان فاعلية ومأمونية وجودة تلك المستحضرات.

سفارة السعودية بالقاهرة: تمديد صلاحية تأشيرات المتواجدين خارج المملكة 30 يوما

أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة بيانا ردا على الاستفسارات التى تلقتها حول صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة الخاصة بالمقيمين فى المملكة والمتواجدين خارجها، فى ضوء التعليق المؤقت لدخول المملكة.

ضوابط توفيق أوضاع الجمعيات الأهلية 2021 طبقًا لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي الجديد

ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة، من أصحاب المؤسسات والجمعيات الأهلية، عن ضوابط توفيق أوضاع الجمعيات الأهلية، بعد أن ناقشت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي رقم 149 لسنة 2019، حيث أن اللائحة تلزم المؤسسات والجمعيات الأهلية بتوفيق أوضاعها خلال عام من إصدارها.

شركة إيفر جرين: غير مسؤولين عن أي أضرار مالية نجمت عن السفينة الجانحة

قالت الشركة التايوانية المشغلة لسفينة الشحن «إيفر جيفن» التي أوقفت حركة الملاحة بقناة السويس، لمدة 6 أسابيع، الشهر الماضي، إنها غير مسؤولة عن أي أضرار مالية نجمت عن الواقعة. كما أكدت شركة «إيفر جرين مارين» إنها ليست مسؤولة عن التأخير في نقل أي شحنة بسبب الحادث.

الرئيس السيسي: مصر تزخر بفرص استثمارية ضخمة مدعومة بقرار سياسى عالى المستوى

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، عبر تقنية 'فيديو كونفرانس' فى الاجتماع رفيع المستوى، الذى نظمته غرفة التجارة الأمريكية ومجلس الأعمال المصرى الأمريكى، بمشاركة رؤساء مجالس إدارات وكبار المسئولين بعدد من كبرى الشركات الأمريكية العالمية، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وسامح شكرى وزير الخارجية، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

فتح حدائق القاهرة بالمجان الجمعة بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة فتح جميع حدائق القاهرة يوم الجمعة القادم للأطفال بدور الأيتام والجمعيات الأهلية بمناسبة احتفالات يوم اليتيم على أن يتم رفع حالة الاستعداد بالحدائق، وإضافة البرامج الترفيهية والألعاب لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأيتام، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة