اعلان

الاستعلام عن الدفعة الأخيرة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات بالرقم القومي

صرف المعاشات
صرف المعاشات

يبحث العديد من أصحاب المعاشات عن كيفية الاستعلام عن الدفعة الأخيرة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات بالرقم القومي ، بعد أن أعلنت الهيئة القومية للتأمينات، تفاصيل صرف الدفعة الأخيرة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، مع معاش شهر أبريل 2021.

ويقدم لكم 'أهل مصر' الاستعلام عن الدفعة الأخيرة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات بالرقم القومي ، حيث أنه يتم صرف الدفعة الأخيرة من المتجمدات، مع معاشات شهر أبريل أبريل الجاري.

الفئات المستحقة لصرف العلاوات الخمس

أكدت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات لخمسة اعتبارا من ١ يوليو ٢٠٠٦ حتى ١ يوليو ٢٠١٥ وحتى 2019 لغير المخاطبين بالخدمة المدنية، ليبلغ عدد المستفيدين من زيادة العلاوات الخمسة ٢.٤ مليون مواطن، منهم ١.٩٠٩ مليون من القطاع الحكومي وحوالي ٥٢٤ ألف من العام والخاص.

رابط مباشر للاستعلام عن الدفعة الأخيرة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات بالرقم القومي

يمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن المبالغ المستحقة، من متجمدات العلاوات الخمس، وذلك من خلال الرابط التالي، اضغط هنـــــــا.

يذكر أن، الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ستتولي صرف زيادة معاش الأجر المتغير عن العلاوات الخاصة والمتجمدات دون الحاجة إلى تقديم طلب من أصحاب الشأن، وأنه تم إعداد مشروع قانون لزيادة معاش الأجر المتغير عن العلاوات الخاصة التى تقررت بدءً من 1/7/2006 ولم تضم إلى الأجر الأساسى فى تاريخ استحقاق المعا ، مع صرف الفروق المالية المستحقة بحد أقصي خمس سنوات، وتتحمل الخزانة العامة بالتكلفة المالية المترتبة على هذه الزيادة.

WhatsApp
Telegram