بدون تباعد أو كمامات.. اجتماع صحة النواب بمندوب الوزارة يخلو من الإجراءات الاحترازية

اجتماع لجنة صحة النواب
اجتماع لجنة صحة النواب

انتهى اجتماع لجنة الصحة بمجلس النواب، أول أمس الاثنين، وسط حالة من الغضب ومشادات بين نواب الحاضرين وبالأخص أعضاء محافظة سوهاج التي تشهد ارتفاعا في أعداد إصابات كورونا في سوهاج.

إصابات كورونا في سوهاج

ولفت مشهد تكدس نواب لجنة الصحة في الغرفة المغلقة وسط التواجد الكثيف لنواب المحافظات الأخرى؛ دون مراعاة التباعد الاجتماعي بين مقاعد النواب كما هو في المجلس منذ بداية الجائحة أنظار مشاهدي ناقش اللجنة عبر الفيديوهات التي نقلتها.

كما لاحظ المتابعون أيضا عدم ارتداء اغلب النواب الكمامات الواقية؛ خاصة وهم يتحدثون وتدور بينهم المشادات بسبب ارتفاع إصابات كورونا؛ الأمر الذي أثار العديد من التعليقات حول المشهد.

وشهد الاجتماع مشادات كلامية بين الدكتور مصطفى غنيمة، مساعد وزيرة الصحة للطب العلاجى، ونواب محافظة سوهاج؛ بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في المحافظة وعدم وجود أسرة كافية أو رعايات مركزة.

وهاجم النواب الحاضرون في الاجتماع، وزارة الصحة وعلى رأسها الوزيرة؛ عقب إعلان نائب الوزيرة عن أعداد إصابات كورونا بمحتفظة سوهاج، والتي اعتبروها مخالفة للواقع وهاجموا مساعد الوزيرة، الأمر الذي تسبب في إنهاء الاجتماع وتأجيل المناقشة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دقيقة حداد على أرواح شهداء لبنان وفلسطين بمستهل أعمال مجلس الجامعة العربية