اعلان
اعلان

إجراءات صرف معاشات مايو 2021 خلال أيام الإجازات.. تعرف على التفاصيل

معاشات مايو 2021
معاشات مايو 2021

يبحث الكثير من المواطنين، أصحاب المعاشات، عن كيفية صرف معاشات شهر مايو 2021، في ظل الإجازات الرسمية بمناسبة عيد العمال وشم النسيم المستمرة حتى الإثنين المقبل، بعد إعلان الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، استعداداتها لبدء صرف معاشات مايو 2021، بدءً من غدًا السبت، لنحو 10 ملايين و500 ألف مستفيد، بتكلفة 18 مليار جنيهًا.

صرف معاشات مايو 2021

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات خلال فترة العطلة الرسمية، وأنه تم تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية وتم تشكيل لجنة متابعة على أعلي مستوي لمتابعة تغذية ماكينات الصرف للتيسير على المواطنين.

صرف المعاشات من «فوري»

وجهت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، بدء صرف كافة المعاشات للعملاء غدا السبت عبر ماكينات الصرف الآلي ومنافذ شركة 'فوري' لتكنولوجيا البنوك والدفع الإلكتروني.

وأكد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر، أنه تم الاتفاق مع شركة 'فوري' على تخفيض عمولات السحب من الشركة بمناسبة شهر رمضان والإجازات الرسمية، وذلك للتيسير على العملاء، والتخفيف من الزحام في البنوك وأمام ماكينات الصراف الآلي ATM، وأنه تم تفعيل خدمة صرف النفقة عبر منافذ 'فوري' بهدف التيسير على العملاء من مستحقي النفقة.

مواعيد صرف معاشات مايو 2021

- أصحاب المعاشات فئة من 1000 إلى 2000 جنيهًا يمكن صرف مستحقاتهم يومي الثلاثاء 4 مايو والأربعاء 5 مايو.

- أصحاب المعاشات فئة من 2000 حتى 3000 جنيهًا متاح صرف معاشاتهم يومي الخميس 6 مايو والسبت 8 مايو.

- أصحاب المعاشات الفئة التي يزيد معاشاتهم عن مبلغ 3000 جنيهًا، والأشخاص الذين يتخلفون عن موعد الصرف الخاص بهم في الأيام المحددة لهم، صرف معاشهم بدءً من يوم الأحد الموافق يوم 9 مايو.

صرف معاشات مايو 2021 من ATM

يمكن لأصحاب المعاشات صرف مستحقاتهم بدءً من غدا السبت، وذلك من خلال الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة، وسيتم عودة العمل بجميع المكاتب على مستوى الجمهورية يوم الثلاثاء المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً