اعلان
اعلان

الإفتاء تحسم الجدل بشأن زواج منى زكي من الشيخ مؤنس في مسلسل لعبة نيوتن (فيديو)

الإفتاء تحسم الجدل بشأن زواج منى زكي من الشيخ مؤنس في مسلسل لعبة نيوتن
الإفتاء تحسم الجدل بشأن زواج منى زكي من الشيخ مؤنس في مسلسل لعبة نيوتن
كتب : عزة رخا

حالة من الجدل سببها مسلسل لعبة نيوتن بطولة الفنانة منى زكي، والفنان محمد فراج، بسبب أحداثه الأخيرة، التي جعلته حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ومحط اهتمام الكثير من المتابعين، لا سيما بعد زواج 'هنا' منى زكي من 'مؤنس' محمد فراج، وذلك بعد طلاقها من زوجها 'حازم' محمد ممدوح، الذي كشف لها خلال الحلقات الماضية أنه قام بردها دون علمها، وهو ما وضعها في محل شك وجدال بين الطرفين.

وتسائل رواد التواصل الاجتماعي حول مصير منى زكي وصحة زواجها من الشيخ مؤنس خاصة بعدما أبلغها 'حازم' الذي يجسد دوره بالمسلسل الفنان محمد ممدوح، أنه ردها قبل أن تنتهي عدتها.

وفي السياق ذاته، وتزامنا مع اهتمام المتابعين وتساؤلاتهم عن موقف 'هنا' من زواجها الجديد خلال أحداث العمل، كانت أوضحت دار الإفتاء عبر موقعها الرسمي، في 'الفتوى رقم 4543'، حكم عدم علم الزوجة بالرجعة وزواجها من آخر.

وجاءت إجابة دار الإفتاء المصرية على السؤال، بنحو: 'إذا كانت الزوجة لم تُعْلَم برجعة الزوج المدعاة في خلال فترة العدة؛ فزواجها صحيحٌ إذا كان قد تم بعد انقضاء عدتها والذي لا يعلم إلا من جانبها، وإذا لم تكن هناك موانع شرعية أخرى بين المتزوجين، ككونه متزوجًا من أربع غيرها مثلًا، أو كانت أختًا له رضاعًا مثلًا، ولا تكون بذلك جامعةً بين زوجين، والتحقيق في عدم علمها بالرجعة، إن كانت هناك رجعة من عدمه محله القضاء، والأصل عدمه حتى يدلِّل عليه المطلق'.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

ويشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً