اعلان

مواعيد صرف معاشات تكافل وكرامة لشهر مايو 2021.. قبل عيد الفطر

 معاشات تكافل وكرامة 2021
معاشات تكافل وكرامة 2021

يتسائل الآلاف من المواطنين من أصحاب المعاشات المدرجين تحت مظلة برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة،عن مواعيد صرف معاشات تكافل وكرامة لشهر مايو 2021، بعد أن وجهت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بتقديم صرف مساعدات برنامج الدعم النقدى 'تكافل وكرامة' لشهر مايو عن موعدها المحدد شهريًا، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

مواعيد صرف معاشات تكافل وكرامة لشهر مايو 2021

حددت وزارة التضامن الاجتماعي مواعيد صرف معاشات تكافل وكرامة لشهر مايو 2021، حيث سيبدأ صرف مساعدات برنامج الدعم النقدى 'كرامة'، عن شهر مايو للمستفيدين من البرنامج بدءًا من غدًا الأحد الموافق 9 مايو، وذلك بكل مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية، ويبلغ عدد المستفيدين من برنامج 'كرامة' ما يزيد على مليون و260 ألف مستفيد ويستمر الصرف لهم بدءًا من الأحد وحتى الثلاثاء.

مواعيد صرف معاشات تكافل لشهر مايو 2021

ووجهت وزيرة التضامن ببدء الصرف لمستفيدي برنامج 'تكافل' البالغ عددهم ما يزيد على 2 مليون و109 آلاف أسرة مستفيدة اعتباراً من يوم الإثنين المقبل الموافق 10 مايو.

أماكن صرف معاشات تكافل وكرامة 2021

وشكلت وزيرة التضامن الاجتماعى غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصري لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة، كما قررت أن يتم الصرف من أي مكتب بريد على مستوى الجمهورية ؛ لمواجهة التكدسات وتقليل فرص التزاحم إلتزاماً بالإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة والسكان لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضحت القباج أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة ستتواصل على مدار الساعة مع كافة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية وبالتنسيق مع السادة المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر المصري؛ لمتابعة سير عمليات الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس أو تزاحم، مع تقديم كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً