اعلان

الوزراء: الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية.. وإغلاق المنشأة المخالفة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن وزيرة الصحة عرضت الموقف الوبائي والمرحلة الحالية من حجم الإصابات والوفيات في مصر، تزامنا مع القرارات الأخيرة.

وأكد مدبولي خلال مؤتمر صحفي منعقد الآن، حرص الحكومة على صحة المواطنين وفي نفس الوقت عدم توقف الإنتاج.

وشدد مدبولي على الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية وسيتم إغلاق المنشأة المخالفة.

يعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مؤتمرًا صَحَفِيًّا لعرض آخر المستجدات في الملفات المهمة أبرزها الوضع الوبائي لفيروس كورونا، وقرارات المجلس الأخيرة الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وفي اجتماعه صباح اليوم، أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المضي في تطبيق القرارات الجديدة لمواجهة فيروس كورونا التي بدأ سريانها منذ أمس، بمنتهى الحسم، لكونها تستهدف الحفاظ على سلامة وصحة جميع المواطنين، مؤكدًا تطبيق الغرامات وقرارات الغلق المقررة على الفور، في حق المحال والمولاة التجارية، والمقاهي، والكافيهات، والمطاعم، التي لا تلتزم بمواعيد الغلق الجديدة أو الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها عند استقبال الجمهور، وأبرزها منع تقديم الأرجيلة.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة استمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية من جانب المواطنين وكافة أفراد المجتمع، باعتبارها الضمانة الرئيسية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا والحد من انتشارها، مؤكدا أن حفاظ الفرد على صحته يحمى أسرته والمجتمع ككل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي