اعلان
اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 932 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. إدارة الزمالك تتدخل للإفراج عن باقي الجماهير المحتجزين.. مصرع وإصابة 24 شخصا في انفجار بالعراق

إصابات كورونا في مصر
إصابات كورونا في مصر
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 932 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و44 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 932 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 44 حالة جديدة.

إطلاق نار كثيف تجاه طائرات إسرائيلية مسيرة حلقت في سماء غزة

أعلنت وسائل إعلام، أن إطلاق نار مكثف تجاه طائرات إسرائيلية مسيرة حلقت على مستوى منخفض في سماء غزة؛ منذ قليل.

وفي سابقة مثيرة ووسط غموض يحيط بالحادث اعترف الجيش الإسرائيلي بأن ضابطا في الاستخبارات العسكرية توفى في سجنه وسط ظروف غامضة الشهر الماضي.اعترف الجيش الإسرائيلي بأن ضابطا في الاستخبارات العسكرية توفى في سجنه وسط ظروف غامضة الشهر الماضي. وسمح الجيش الإسرائيلي لوسائل الإعلام بنشر تقارير تؤكد أن العسكري المدان الذي تم الإعلان عن وفاته في سجن نيفي تسيديك العسكري الجديد قرب تل أبيب الشهر الماضي كان ضابطا في وحدة استخباراتية تابعة للجيش.

إدارة الزمالك تتدخل للإفراج عن باقي المحتجزين من جماهير القلعة البيضاء

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بأنها تتابع أولا بأول موقف جماهير الزمالك المحتجزة، والتي ألقت أجهزة الأمن القبض عليها لمنع التجمهر أثناء استقبال فريق كرة السلة بالنادي الحائز على بطولة الأندية الإفريقية.

وأكدت اللجنة أن كل أعضائها أجروا اتصالات بجميع الجهات الأمنية لاستطلاع الموقف القانوني للمحتجزين، وأرسلت اللجنة فريقا من المحامين بالشئون القانونية بالنادي للإفراج عن المحتجزين.

سرقة فيلا الفنان سيد رجب بالبدرشين.. والتحريات تكشف كواليس الواقعة

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التى جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، كواليس سرقة فيلا الفنان سيد رجب بمنطقة البدرشين، بمحافظة الجيزة.

وأدلت التحريات ، أن خفيرا وراء قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأمر اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات.

جونسون يتلقى الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لكورونا

تلقى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون جرعته الثانية من لقاح أسترازينيكا المضاد لكوفيد-19.

وذكرت وكالة بي إيه ميديا البريطانية أن جونسون حصل على الجرعة الثانية مساء الخميس في معهد فرانسيس كريك بوسط لندن.

وجاءت الجرعة الثانية بعد 11 أسبوعًا من تلقيه الجرعة الأولى في 19 مارس.

ارتفاع حصيلة انفجار العراق إلى 4 قتلى و20 جريحا

ارتفعت حصيلة الانفجار الضخم الذي وقع في منطقة "الكاظمية" شمال العاصمة العراقية بغداد، صباح اليوم الجمعة، إلى 4 قتلى و20 مصابا آخرين.

وقالت خلية الإعلام الأمني العراقية، إن الفرق المختصة تجري تحقيقات لمعرفة طبيعة الانفجار.

ومن جانبه، أوضح مصدر أمني لوسائل إعلام محلية، أن أسطوانة غاز انفجرت في مطعم بسوق في منطقة الكاظمية، فيما قال مسؤولو الصحة إن بعض المصابين في حالة حرجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً