اعلان

شقيق ضحية فض مشاجرة بسبب "فلاشة" بالبحيرة يروي تفاصيل الواقعة: "استغل انشغالنا وطعنه 3 مرات" (فيديو)

شقيق المجني عليه
شقيق المجني عليه

'والله لأحرق قلب أخوك عليك يا مسعد'؛ بتلك الكلمات بدأ مصطفى فوزي شقيق المجني عليه بقرية السناهرة بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة حديثه عن تفاصيل مقتل شقيقه محمود على يد جيرانه إثر مشاجرة نشبت بين ابن عمه وشقيق القاتل.

وتابع 'مصطفى'، أن أحداث الواقعة بدأت عصر يوم الجريمة؛ إثر مشاجرة بين 'منعم 'ابن عمه وشقيق القاتل 'مسعد'، مضيفا أنهم لاحظوا خلافا بينهما وإصابة ابن عمه بجروح في جسده من نافذة شرفتهم، الأمر الذي دفعهم إلى النزول لفض الشجار.

وأضاف شقيق المجني عليه، أن مسعد شقيق القاتل أحدث جروح بالرأس لابن عمه بسلاحه الأبيض، حيث سيطر عليه مهددا إياه بقوله: 'انت عارف أنا مين أنا سعيد البشبيشي'.

وأشار إلى أن القاتل وشقيقه كانا يحملان عددا من الأسلحة البيضاء أمام منزلهما، مضيفا أن والدهما ردد عبارات: 'أنا عيالي صيع وبلطجية مش بيخافوا من حد، أنا لسه جاي من خناقة في اسكندرية وضارب نار عليهم هناك'، مشيرا أنهم دائمي الشجار وافتعال المشاكل كما أن جميعهم مسجلين خطر.

وأوضح أن عدد من أهله توجهوا لعمل الإسعافات الأولية لابن عمهم في المستشفى، وبمجرد عودتهم نشب الخلاف مرة أخرى، مشيرا إلى أن شقيقه  كان يمكث أمام المنزل لحماية من بداخله أثناء المشاجرة دون حوزته لسلاح.

وأشار إلى أن 'سعيد' القاتل استغل انشغالهم في فضل المشاجرة بين ابن عمه وشقيقه، وطعن محمود شقيقه 3 طعنات أمام والدته وزوجته، قائلا: 'لقيت الناس  بتصوت وتنادي عليا هات عربية لأخوك أخوك بيموت'.

وذكر أنه لم يكن يعي ما ألم بشقيقه سوى أنه فقد وعيه، مضيفا أنه حاول إسعافه أثناء التوجه إلى المستشفى، ولكن دون استجابة، ولفظ شقيقه أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، قائلا ودموعه تنهمر: 'أخويا مات قدام عنيا ومقدرتش أساعده وساب طفلين مين هيربيهم'.

وتابع: 'أخويا مكنش له في الخناقة دا كان قايل لمراته البسي انتي والأولاد لما اطمن على ابن عمي هخرجكم'؛ بتلك الكلمات واصل شقيق المجني عليه حديثه، مضيفا أن والد الجناة ظل يتباهى بأولاده قائلا: 'أه يعني لما يموت واحد مننا وواحد منهم ولادي مش بيخافوا من حد'.

كما نفى شقيق المجني عليه ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'؛ بأن سبب الذي أدى لمقتل شقيقه هو خلاف على بنات.

وأشار إلى أن والدة وزوجة المجني عليه يعانيان من حالة نفسية سيئة؛ عقب الواقعة وطالب ' مصطفى' في ختام لقائه القصاص من مرتكبي الواقعة؛ متسائلا عن عدم إلقاء القبض على والد الجناة كونه المحرض الأساسي لتلك الواقعة.

كان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، قد تلقى خطارًا من مركز قسم شرطة كفر الدوار، يفيد وصول «محمود .ع» إلى مستشفى كفر الدوار العام مصابًا، بعدة طعنات ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله المستشفى.

وعلى الفور تم، تشكيل فريق بحث  لسرعة ضبط المتهمين، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب «سعيد .س» و«مسعد»، أثناء قيام المجنى عليه بفض مشاجرة بينهما من جانب وبين أحد الجيران على فلاشة فأصيب بالطعنات التى  أودت بحياته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل