اعلان

رواد «فيسبوك» يستغيثون لإنقاذ مسنة مريضة من الموت في القاهرة (صور)

مسنة مشردة في القاهرة
مسنة مشردة في القاهرة

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، صورة لسيدة مسنة، تفترش الرصيف، بجوار مسجد الخلفاء الراشدين، الكائن بشارع السباق، بمصر الجديده، في محافظة القاهرة، تعاني من مرض نفسي، وحالتها الصحية متدهورة، بلا مأوى، ومن الممكن أن يؤدي بها التشرد إلى الموت في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا.

وتفاعل مع صورتها مئات الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقال محمد عرفة: « ربنا يشفيها ويردها لأهلها بالسلامة أمين يارب العالمين».

وأضاف محمد أحمد في تعليق له: «لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا ينزل عليها رحمته».

وتابع وائل عوض: «يا رب الطف بينا وأرحم ضعفنا ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا».

وجاءت عشرات التعليقات: 'لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم'، داعيين المولى عز وجل أن يتولاها برحمته، ومناشدين مؤسسة معنًا لإنقاذ إنسان، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بالتدخل وإنقاذ السيدة المسنة من التشرد، وتوفير مأوى آدمي لها، أو أن يتم وضعها في إحدى دور الرعاية، والإشراف على حالتها الصحية.

يذكر أن، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتى تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير