اعلان

وزير التعليم يوجه رسالة لأوليا الأمور: "استهلكنا وقتا كبيرًا في قضايا تمت من أجل راحتكم"

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى رسالة لأولياء الأمور عبر جروب الواتس آب قائلا: "نحن استهلكنا وقتا هائلا في قضايا تمت من أجل راحتكم، ومن أجل تخفيف التوتر، ولكن نحن لا نستطيع قضاء الوقت في الأسابيع القادمة نتحدث في تفاصيل مثل الورقة البيضاء والقلم الرصاص والجاف والتابلت والبابل شيت وعدد الأسئلة وجدول علمي رياضى".

وأضاف وزير التعليم، "اتركوا لنا الإدارة وكما عهدتم فاننا نشرح كل التفاصيل في الوقت المناسب وندرس كل التفاصيل. شكرا لتفهمكم".

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فى وقت سابق الكتاب الدوري بضوابط وآليات امتحان طلاب شهادة إتمام الدراسة للثانوية العامة للعام الدراسي ۲۰۲١/۲۰۲.

وجاء ذلك حرصا من وزارة التربية والتعليم على مصلحة الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة، فقد تقرر الآتي: - تعقد امتحانات الثانوية العامة ابتدءا من يوم السبت ١٠ يوليو 2021 طبقا للجداول المعلنة. - تعقد امتحانات طلاب الشعبة العلمية في أيام مستقلة عن أيام امتحانات الشعبة الأدبية، حيث يعقد امتحان مختلف لكل شعبه في المواد المشتركة التي تضاف للمجموع" لغة عربية، لغة أجنبية أولي، لغة أجنبية ثانية". - يتسلم الطلاب الذين تسلموا جهاز حاسب لوحي أسئلة ورقية بالإضافة إلى ورقة إجابة بابل شيت " تكون الإجابة بها إلزاميا". - يتسلم الطلاب الذين لم يتسلموا جهاز الحاسب اللوحي كراسة امتحان ورقية والإجابة بابل شيت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً