المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

آخر تطورات حادث قطار حلوان (لحظة بلحظة)

أهل مصر
حادث قطار حلوان
حادث قطار حلوان

شهدت منطقة كفر العلو حادثا مأساويا، منذ قليل، حيث اصطدم قطار يحمل فحم الكوك بأتوبيس يقل عمالا، نتتج عنه حالتين وفاة و5 مصابين حتى الآن.

ويستعرض «أهل مصر»، في السطور القادمة آخر تطورات حادث قطار حلوان

- الدفع بـ 10 سيارات إسعاف إلى موقع حادث قطار حلوان

دفع مرفق إسعاف القاهرة بـ10 سيارات إسعاف، إلى موقع حادث اصطدام قطار، محمل بفحم الكوك، بأتوبيس عمال، بمنطقة كفر العلو، جنوب محافظة القاهرة، لنقل المصابين وإنقاذهم لتلقي العلاج اللازم.

- جهود من الأهالي لانتشال الضحايا وإنقاذ مصابي حاث قطار حلوان

قام أهالي منطقة كفر العلو، بحلوان، عقب وقوع الحادث بمحاولات لإنقاذ مصابي الحادث الأليم، والذين يعملون بمصنع للملابس، وقاموا بانتشال جثث المتوفين، وأفاد بعض الأهالي إن سائق القطار تركه وفرّ هاربًا فور وقوع الحادث.

محافظ القاهرة يصل إلى موقع حادث قطار حلوان

وصل اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إلى موقع حادث قطار حلوان للوقوف على آخر تطورات الحادث، ومعرفة أسبابه، والاطمئنان على صحة وسلامة المصابين.

- النيابة تستعلم عن حالة المصابين في حادث قطار حلوان

يباشر فريق من النيابة العامة، اليوم الإثنين، التحقيق في حادث تصادم قطار بضائع بأتوبيس عمال في منطقة كفر العلو بحلوان.

استعلمت النيابة من رجال المباحث عن المستشفيات التي جرى نقل المصابين إليها، تمهيدا للإنتقال إليها لسماع أقوالهم، فور تحسن حالتهم الصحية، في الوقت الذي تستقبل فيه مستشفيات قريبة من موقع الحادث، مصابين جدد جراء الحادث.

- نقل مصابي حادث قطار حلوان إلى مسشفى حلوان العام

أوضحت وزارة الصحة، أنه تم نقل مصابي حادث قطار حلوان إلى مستشفى حلوان العام، لتلقي العلاج اللازم، ووجهت بتوفير سبل الرعاية الكاملة لهم حتى يتماثلوا للشفاء.

- تشكيل لجنة فحص لكشف أسباب حادث قطار بحلوان

أوضح مصدر بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه تم تشكيل لجنة فنية من الهيئة لفحص أسباب تصادم قطار بأتوبيس عمال في حلوان، مشيرًا إلى أن اللجنة انتقلت بالفعل إلى مكان الحادث للمعاينة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن اللجنة تفحص حاليا الأسباب الأولية لحادث، كما أنه تم التحفظ على سائق القطار ومساعده، لسؤالهم في الواقعة، مؤكدًا أن الهيئة حاليا تقوم بتطوير كافة خطوط الهيئة لعدم وقوع وتكرار الحوادث.

عاجل
عاجل
النيابة العامة تكشف تفاصيل معركة المرج.. وتأمر بحبس 6 متهمين وضبط الهاربين