اعلان

رواد فيسبوك يصرخون لإنقاذ مسن غير قادر على الوصول لأهله بالمرج (صور)

فخري أحمد، مسن مشرد
فخري أحمد، مسن مشرد

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، صورة لرجل مسن مشرد، بلا مأوى، يدعى فخري أحمد خلف، يظهر عليه آثار المرض، وغير قادر على الحركة، أو الوصول إلى أهله، يفترش أسفل كوبري محمد نجيب، بمنطقة المرج القديمة، بمحافظة القليوبية، ويتجول في شوارع القاهرة، وأكد للأهالي أنه من العباسية، ولكنه لم يستطيع الوصول لأهله.

وتعاطف مع صورته مئات الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، مطالبين فريق التدخل السريع بوزارة التضامن بتوفير مأوى مناسب لحين الوصول إلى أهله: وقالت هناء محسن: «لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرده لأهله سالم معافى».

وأضافت أم هشام في تعليق لها: «اللهم رد كل غائب إلى أهله سالمًا غانمًا يا رب العالمين».

وتابعت مديحة كامل: «أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجمع بينه وبين اهلهم».

ودعت له نادية أبو صالح في تعليق لها:«يارب تشفيه وتعافيه وتوقف له أولاد الحلال يارب اللي يسعدوه يارب ويعالجوه».

وناشد رواد التواصل الاجتماعي، فريق التدخل السريع بوزارة التضامن، ومؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، وكل من يستطيع بالتدخل وإنقاذ هذا المسن من من الهلاك في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

يذكر أن، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتي تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة