اعلان

تحرك نقابي في مذكرة الصحفيين ضد مغربية لإهانتهم

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين
كتب : أهل مصر

قال الكاتب الصحفي علي زرزور، إن أحد أعضاء مجلس النقابة أكد أنه سيتم مناقشة المذكرة التي قام بتقديمها إلى النقابة في إهانة سيدة مغربية للصحفيين متزوجة من رجل أعمال يمتلك نفوذ كبير وتعتمد على علاقاته الواسعة وتنشر شائعات أنها لن تستلم ولن تعتذر لأحد وأن بعض من يعملون لديها من شخصيات كبيره لا يهتمون بأي اساءه للصحفيين.

وأضاف زرزور ، أنه تقدم ببلاغ الي قسم شرطة زايد يحمل رقم 2060 قسم الشيخ زايد ولن يتراجع أن بالاعتذار عن هذه الإهانات التي وجهت إلي جموع الصحفيين.

كان عدد من الصحفيين تقدموا بمذكرة لمجلس النقابة ويطالبهم باتخاذ الإجراءات اللازمة للدفاع عن حقوق وكرامة الصحفيين وطالب الزميل الصحفي جموع الصحفيين المصريين الشرفاء بالانضمام هجوميا الي الدعوي والبلاغ الذي تقدم به.

الجدير بالذكر أن السيدة منار جازولي حرم رجل الاعمال كانت تعمل كفنانة استعراضية وحصلت على دكتوراه شرفيه ولقبت نفسها بالدكتورة والغريب انها افتتحت عيادات طبية تحت اسم ( MJ)وتدعي انها تملك من النفوذ والصلات لدي دوائر صنع القرار في المغرب ما يمكنها من الإفلات من أي عقوبة مما يعكر صفو العلاقات بين المملكة المغربية والصحافة المصرية وأوضح الزميل الصحفي ان الفيديو قد وصله من خلال زميل صحفي بالمغرب صديق يسألة ماذا فعل الصحفيين لهذه السيدة المغربية حتي تتهمكم بالفساد والرشوة مما جعلني اتقدم بهذا البلاغ لاستجلاء الحقيقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التشكيل