اعلان

رواد السوشيال ميديا يصرخون لإنقاذ مريضة بلا مأوى من التشرد في الجيزة

مريضة نفسية مشردة في الجيزة
مريضة نفسية مشردة في الجيزة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لفتاة مشردة بلا مأوى، في العقد الثالث من عمرها، يظهر عليها آثار المرض، وتعاني من اضطرابات نفسية شديدة، كانت تتجول في شوارع محافظة الجيزة، وتقول إنها من محافظة المنيا، مركز ملوي، ولا تدري شيئا آخر، وخوفا عليها أخذتها إحدى السيدات إلى منزلها بمنطقة فيصل، التابعة لمحافظة الجيزة، لحين الوصول إلى أهلها أو توفير مأوى مناسب لها.

مريضة نفسية مشردة في الجيزةفتاة بلا مأوى

استغاثات لإنقاذ حياة فتاة بلا مأوى

وتعاطف مع صورتها آلاف الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وقال محمد أحمد: 'لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا ينزل عليها رحمته ويردها لأهلها بالسلامة إن شاء الله'.

وأضاف محمد العراقي في تعليق له: 'ربنا يوصلها لأهلها بالسلامة ويسترها عليكم جميعاً'.

واقترحت يسرية مصطفى: 'جزاك الله خيرا بس ياريت تبليغ القسم حفاظا عليكم وعليها'.

وتابعت توتا حمدي: 'كلموا القسم اكيد أهلها مبلغين والقسم يكلم قسم المنيا ويوصل لاهلها'.

ودعا لها محمد عرفة بالعودة إلى أهلها: 'يارب ترجع بالسلامة لأهلها'.

وناشد رواد التواصل الاجتماعي، فريق التدخل السريع بـ وزارة التضامن، ومؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، وكل من يستطيع بالتدخل وإنقاذ هذه الفتاة من التشرد وتوفير مأوى مناسب لها، أو المساهمة في الوصول إلى أهلها.

فتاة بلا مأوى

جدير بالذكر، أن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتي تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً