اعلان

معلم لغة عربية: الامتحان طويل و60٪ بمستوى الطالب المتميز (خاص)

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

علق معلم متخصص فى اللغة العربية على مستوى الأسئلة فى امتحان اللغة العربية اليوم لطلاب الشعبة العلمية فى امتحانات الثانوية العامة 2021.

وقال على جاد، معلم متخصص فى اللغة العربية، فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إن الامتحان فى مستوى الطالب المتفوق حيث إن هناك نسبة 60% من الامتحان فى مستوى الطالب المتميز و40 للطالب المتوسط، كما أن الامتحان طويل وخاصة القراءة.

امتحان اللغة العربية اليوم

وكانت وزارة التربية والتعليم والعليم الفني أعلنت عن ضبط عدد من أجهزة 'التابلت' خارج 'المنظومة المخصصة من الوزارة'، اليوم، خلال أداء الطلاب امتحانات الثانوية العامة.

امتحانات الثانوية العامة

وأوضحت الوزارة أنه تم ضبط التابلت الخاص بالطالب 'ن.س' بمحافظة المنوفية، وهو جهاز خارج منظومة الوزارة منذ 114 يومًا، وتم الكشف عن الجهاز وتوجيه الملاحظين بضبطه والتحفظ عليه وتحرير محضر إثبات حالة.

وأكدت الوزارة أن أي جهاز تابلت خارج المنظومة أو أي جهاز تم اختراقه 'تهكيره' أو لا يتبع الوزارة، سيتم سحبه وتحرير محضر ضد الطالب.

تفقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، سير أعمال امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي 2021/2020، وذلك بمقر مدرسة 'الخديوية الثانوية' بإدارة السيدة زينب التعليمية.

وحرص الدكتور طارق شوقي على تفقد لجان الامتحانات، ووجه للطلاب كلمات التشجيع، متمنيًا لهم التوفيق فى أداء الامتحانات، كما طالبهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والنصائح الطبية الكفيلة بالحفاظ على سلامتهم داخل وخارج اللجان.

كما اطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على تطبيق الإجراءات الاحترازية فيما يخص توزيع الكمامات على الطلاب والتباعد بين الطلاب أثناء الجلوس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً