اعلان

وسط انتشار أمني.. هدوء بمدرسة السعيدية قبل دقائق من بدء امتحان الجبر والهندسة الفراغية

امتحانات الثانوية بمدرسة السعيدية
امتحانات الثانوية بمدرسة السعيدية

شهدت مدرسة السعيدية بمحافظة الجيزة، حالة من الهدوء وسط انتشار أمنى مكثف قبل توافد طلاب الثانوية العامة اليوم للشعبة العلمية؛ لأداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية.

امتحانات الثانوية بمدرسة السعيدية

وصول صناديق أسئلة الجبر والهندسة

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وصول صناديق أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية لطلاب الشعبة العلمية إلى المدارس منذ دقائق.

امتحانات الثانوية بمدرسة السعيدية

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه ليس هناك تسريبات منذ أن بدأت امتحانات الثانوية العامة، والوزارة ترصد لحظة بلحظة أي حالة غش أو تهكير تابلت أو أى طالب يقوم بتصوير الامتحان.

امتحانات الثانوية بمدرسة السعيدية

امتحان الجبر والهندسة الفراغية

ويؤدى اليوم الأربعاء الموافق 14/7/2021 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية ) امتحان الجبر والهندسة الفراغية .

وانطلقت السبت الماضي امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، حيث أدى 392 ألف و863 طالب/طالبة 'بالشعبة العلمية' الامتحان في مادة اللغة العربية، من إجمالي عدد 393 ألف و883 طالب/طالبة 'بالشعبة العلمية'، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام 651 ألف و28 طالب/طالبة بالشعبتين (العلمية، الأدبية) على مستوى الجمهورية.

امتحانات الثانوية العامة

وأوضح الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي كيفية تأكد الملاحظين من تأمين التابلت من خلال عرض شكل الأيقونة لتسجيل الحضور لدخول التابلت المصاحب للطالب، والتأكد من بعض الأيقونات الخاصة بدخول الواى فاى وعدم وجود أى شرائح بها والكتب الدراسية وعدم وجود أى تطبيقات وبرامج أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً