اعلان

الرئيس السيسي يطلع على عدد من المشروعات التنموية بمحافظة الإسكندرية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

اطلع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، على عدد من المشروعات التنموية في نطاق محافظة الاسكندرية خاصة تلك المتعلقة بتطوير استغلال الأراضي.

وفي هذا السياق، وجه الرئيس السيسي بحوكمة وتحديد جهة ولاية الأراضي جنوب منطقة المنتزه للحفاظ عليها من أي تعديات، كما تابع الرئيس كذلك الموقف التنفيذي الخاص بتطوير وتحديث المناطق والتجمعات على ترعة النوبارية فضلاً عن تبطينها ورفع كفاءتها.

كما تابع الرئيس كذلك سير العمل ومعدلات التنفيذ لعدد من المشروعات القومية على مستوى الجمهورية في نطاق اختصاص السادة القادة والوزراء من الحضور، مشددا سيادته على الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للانتهاء من التنفيذ وفق ارقي المعايير والجودة الانشائية.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية بمدينة العلمين الجديدة، مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، ووزراء: الداخلية والكهرباء والاوقاف والعدل والزراعة والتنمية المحلية والإسكان والسياحة والآثار وقطاع الأعمال العام والطيران المدني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً