اعلان
اعلان

وصول صناديق اسئلة امتحاني الأحياء والاستاتيكا إلى اللجان محكمة بالشمع الأحمر

 وصول صناديق اسئلة امتحانى الأحياء والاستاتيكا الى اللجان
وصول صناديق اسئلة امتحانى الأحياء والاستاتيكا الى اللجان

امتحانات الثانوية العامة 2021، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وصول صناديق اسئلة امتحانى الأحياء والاستاتيكا اليوم إلى اللجان محكمة بالشمع الأحمر، الذي يؤديه طلاب الشعبة العلمية علوم ورياضة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالمدراس.

اسئلة امتحانى الأحياء والاستاتيكا

وقال ' المصدر' فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن صناديق الأسئلة وصلت إلى المدارس وسط حراسة أمنية مشددة ومحكمة بالشمع الأحمر.

ويؤدى اليوم السبت الموافق 31 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة الشعبة (العلمية /علوم) الامتحان في مادة 'الأحياء' بإجمالى عدد 292 ألف و428طالب/طالبة، ويؤدى طلاب الشعبة (العلمية/الرياضيات) امتحان مادة الرياضيات التطبيقية 'الاستاتيكا' بإجمالي عدد 100 ألف و435 طالب/طالبة، في اليوم الخامس عشر من الامتحانات.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وانتهى 255 ألف و353 طالب/طالبة 'بالشعبة الأدبية' من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالي 2020/2021.

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية، مشددًا على الالتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة سارت بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، 'البابل شيت' ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً