المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إحدى معجبات الفنانة دلال عبدالعزيز: أبلغتني بوفاتها قبلها بأيام

أهل مصر
عزاء دلال عبد العزيز
عزاء دلال عبد العزيز

قالت مروة عبدالمنعم مصطفى، التي تقيم بمنطقة الجيزة أنها شاهدت رؤية للفنانة دلال عبدالعزيز قبل وفاتها بأيام.

وقالت مروة لـ "أهل مصر"، "شوفت في الرؤية الفنانة دلال عبدالعزيز بتقول للفنان محمود الجندي "يجعل مثواك الجنة مع سمير" تقصد سمير جوزها ورأيت بعدها حارس المقابر يغطي قبر، وسألت أحد المشايخ أكد لي أنها بهذا كانت تعلن عن خبر وفاتها".

وأضافت، أنها كانت تحب الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كثيرا، على الرغم من أنها لما تراها سوى 3 مرات فقط، لذا حرصت على حضور العزاء من أجل أن تدعي لها مع الجميع وتقرأ الفاتحة لروحها التي فاضت لخالقها.

نجوم الفن في جنازة دلال عبدالعزيز

وشهدت جنازة الفنانة دلال عبدالعزيز، التي أقيمت ظهر اليوم، بمسجد المشير طنطاوي حضور عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم ميرفت أمين وسمير صبري وأحمد السبكي وبوسي شلبي ووفاء مكي وأحمد الشقنقيري وأحمد السقا ودينا الشربيني، وعمرو سعد وإلهام شاهين.

وفاة دلال عبدالعزيز

ولدت دلال عبدالعزيز يوم 17 يناير 1960، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، لتذهب بعدها إلى القاهرة، اكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في مسرحية (أهلاً يا دكتور) والتي كانت بداية تعارفها بالجمهور، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

بداية معاناة دلال عبدالعزيز مع المرض جاءت في 30 أبريل 2021، بعدما أُعلنَ عن نقلها إلى مستشفى خاص في منطقة التجمع الخامس، ونُقلَ زوجها الفنان سمير غانم إلى مستشفى في منطقة المهندسين، نتيجة إصابتهما بمرض فيروس كورونا، ثم أعلن في 20 مايو 2021 عن وفاة سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وبعده بنحو ثلاثة أشهر توفيت دلال عبد العزيز بعد صراع مع تليّف الرئة في 7 أغسطس 2021. وكانت قبل وفاتها بأسبوعين قد نُقلت إلى مستشفى حكومي في منطقة أكتوبر.

اعلان