اعلان

وزير التعليم: إعلان نتيجة الثانوية العامة في الفترة من 15 إلى 18 أغسطس

أهل مصر
طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي فيسبوك قبل قليل، الموعد النهائي لـ نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021.

نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021

وقال "شوقي" منذ قليل: "قلنا بوضوح شديد أن إعلان نتيجة الثانوية العامة سوف يكون في الفترة من ١٥-١٨ أغسطس وسوف نخطركم بموعد المؤتمر الصحفي هنا وعلى موقع الوزارة الرسمي".

طارق شوقي

إعلان نتيجة الثانوية العامة

وأضاف الوزير، أنه لا علم لأحد بهذا الموعد ولا صحة لأية أخبار من أى مصدر آخر، مشيرا إلى أنه لا داعي لكل هذه التكهنات والشائعات طالما أن الوزارة واضحة فيما تقول وملتزمة تماما بما تقول.

واختتم، مؤكدا أنه لا يوجد إعلان للنتيجة يوم الأحد كما تقول الشائعات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا