اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 أهل مصر.. سجل بياناتك الآن

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021، يترقب ظهورها آلاف من طلاب الثانوية العامة، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 للعام الدراسي 2020-2021، وسوف يتواجد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

وازدادت عمليات البحث عنها في الآونة الأخيرة من طلاب الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، وتصدرت نتيجة الثانوية العامة 2021 محركات البحث، أملًا من الجميع الحصول عليها عند الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الثانوية العامة 2021

ويقدم لكم «أهل مصر» خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث يمكن للطلاب الدخول الأن من خلال الرابط المباشر وتسجيل البيانات، ورقم الجلوس الخاص بهم، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور اعتمادها.

نتيجة الثانوية العامة 2021

ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 تسجيل البيانات من خلال الرابط التالي، اضغط هنـــــا، وسيتم إرسال النتيجة عبر رسالة نصية فور ظهورها دون عنها البحث عن روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021.

نتيجة الثانوية العامة 2021

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021

بعد الدخول من خلال الرابط السابق، قم بكتابة اسم الطالب، ورقم الجلوس، وإدخال رقم التليفون، وكتابة البريد الإلكتروني، وكتابة المحافظة، واختيار الشعبة، ثم الضغط على سجل الأن.

الثانوية العامة 2021

تجري الآن أعمال تصحيح المواد، ومن المقرر الانتهاء منها قبل نهاية الأسبوع الجاري، حيث تتم مراجعة النتيجة وتحديد قائمة الأوائل، بجميع الشعب قبل اعتمادها رسميا وإعلانها للجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً