اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 في جميع محافظات مصر.. سجل الآن

نتيجة الثانوية العامة 2021 أخبار الثانوية العامة اليوم.. رابط نتيجة الثانوية العامة وموعد نتيجة الصف الثالث الثانوي

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

ننشر نتيجة الثانوية العامة 2021 فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد اجتماع وزارة التربية والتعليم غدا الثلاثاء، وحصلت جريدة 'أهل مصر' على حق إعلان النتيجة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور العثور على النتيجة.

إعلان نتيجة الثانوية العامة في المدارس

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 في المدارس، بأنه سيتم إعلانها فور ظهورها إلكترونيا وستكون متاحة في المدارس للطلاب نهاية الأسبوع الجاري، ويأخذها الطلاب مجانًا.

نتيجة الثانوية العامة 2021

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال التسجيل على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 اهل مصر، للحصول عليها فور اعتمادها من الوزير الدكتور طارق شوقي والإعلان عنها رسميا، حيث يمكنك التسجيل الآن من خلال الرابط المباشر من هنـــا.

مؤتمر وزارة التربية والتعليم

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر غدا الثلاثاء الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً