اعلان
اعلان

حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت 4 سبتمبر 2021 إلى الخميس المقبل

حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت 4 سبتمبر 2021 إلى الخميس المقبل

الطقس
الطقس

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت 4 سبتمبر 2021 إلى الخميس المقبل، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية.

الطقس

حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت 4 سبتمبر 2021 إلى الخميس المقبل

- يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة وباقى الأنحاء.

- بداية من غدا الأحد هناك تحسن نسبى فى الأحوال الجوية حيث تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 : 3 درجة على كافة الأنحاء.

- شبورة مائية خفيفة فى الصباح الباكر حتى السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

- تظهر السحب المنخفضة فى الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا .

- يوجد نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مما يقلل الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

تفاصيل فرص الأمطار خلال الأيام المقبلة

- السبت 4 سبتمبر:

فرص أمطار خفيفة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة فى مرسى علم والمجرى الملاحى وأبو سمبل .

واعتبارا من الثلاثاء توقعات بفرص أمطار على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو