المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني.. رابط مباشر

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني

أهل مصر
لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021
لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، ازدادت عمليات البحث عنها في الآونة الأخيرة من قبل طلاب الدبلومات الفنية، بعد اعتماد نتيجة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية في جميع التخصصات، ورصد الدرجات وإعدادها في الشكل النهائي لها قبل إتاحتها للطلاب، ويقدم لكم «أهل مصر» رابط مباشر للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني.

نتيجة الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، من المقرر إعلانها اليوم الأربعاء، بعد انتهاء الكنترولات من تجميع النتيجة ورصد الدرجات.

نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية

ويعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، النتيجة اليوم الأربعاء، على أن يتم إتاحتها أمام الطلاب عبر بوابة وزارة التربية والتعليم، من خلال رابط نتيجة خاص بالدبلومات الفنية.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، برقم الجلوس، بعد إعلانها على الموقع خلال ساعات قليلة، من الرابط التالي:

https://nategafany.emis.gov.eg/

يذكر أنه، انتهت امتحانات الدبلومات الفنية في الدور الثاني لجميع التخصصات (صناعي - زراعي - تجاري- فندقي) في 24 أغسطس الماضي، وبلغ عدد الطلاب 212391 طالبًا وطالبة بنسبة 27.37% من إجمالي الطلاب المقيدين بالشهادة الفنية.