اعلان
اعلان

ماذا لو توّج طلائع الجيش بالسوبر المصري على حساب الأهلي؟

الاهلي وطلائع الجيش
الاهلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة السوبر المصري بين الأهلى وطلائع الجيش، والمقرر لها أن تقام فى تمام الساعة السابعة مساءا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، باعتبار الأحمر بطل الدوري و الكأس وطلائع الجيش وصيف الكأس.

ويدخل الأهلى اللقاء وهدفه الفوز وتحقيق اللقب خاصة بعد خسارته لقب الدوري الموسم المنقضي، وسيسعي بكل ما اوتي من قوة فى تعويض واسعاد جماهيره بالسوبر، وفى المقابل يمنى طلائع الجيش نفسه فى خطف أول لقب له على حساب عملاق الكرة المصرية خاصة ولم يعد الطلائع بالخصم السهل ويمثل خطورة كبري على الأحمر فماذا يحدث لو فاز طلائع الجيش بالسوبر المصري على حساب الأهلي؟

- ستكون صدمة كبيرة لجماهير القلعة الحمراء ويعد ثاني الألقاب التى يخسرها الاهلى، خاصة وهو غير معتاد على ذلك كما أن اللاعبين والجهاز الفنى للفريق ستواجه غضب شديد من الجماهير الأهلوية

- على الجانب الآخر سيعد انتصار تاريخي للفريق العسكري بتحقيق اول بطولة له فى تاريخه، وسيضع طلائع الجيش اسمه فى تاريخ الكرة المصرية وسط الكبار.

- كما سيكون موقف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق صعب للغاية بعد خسارته لقبين متتاليين ومن المتوقع ان تدرس ادارة الاهلى فى موقف بقائه من الفريق من عدمه.

-فى حال تتويج الطلائع باللقب ستمثل بداية سيئة للأهلى قبل انطلاق الموسم الجديد وقد تضعف من معنويات وعزيمة اللاعبين وتؤثر على مشوارهم بالدوري الموسم الجديد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً