المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد تعرضه للتحرش..بدر خلف يعلن إرتداءه الحجاب ويؤكد: "لبسته عن اقتناع" (فيديو)

أهل مصر
بدر خلف يعلن إرتداءه الحجاب
بدر خلف يعلن إرتداءه الحجاب

أثار ​بدر خلف خبير التجميل جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره مقطع فيديو ظهر فيه، وهو يعلن ارتداءه الحجاب؛ بعد حادثة تعرضه للتحرش الجسدي واللفظي من قبل رجل خلال تجوله في الشارع.

وظهر بدر خلف في الفيديو المتداول، وهو يضع على رأسه غطاء للرأس، ويتحدث عن ارتدائه الحجاب قائلاً: "اليوم خدت قرار مرة مرة كبير، من اليوم راح أتحجب من زمان بقول راح أتحجب، وجه اليوم اللي قررت فيه أتحجب، والحجاب حبيباتي ستر الحجاب حشيمة، كتير بنات قاعدين يتركون الحجاب وتروح تتفصخ باسم الحرية.. لا.. حجابك سترك، فدايما ضعوا الحجاب، والله الحجاب بيدي وقار مو طبيعي.. فبليز ارتدوا الحجاب.. وإن شالله تكون البداية من عندك".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التي يعلن فيها بدر خلف عن ارتدائه الحجاب، إذ أعلن خبير التجميل مسبقًا، مع قدوم شهر رمضان، عن تفكيره في قرار الحجاب، وظهر في الفيديو مرتديًا غطاء الرأس وعلق عليها «يارب تقبل توبتي».

بدر خلف هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حققوا شهرة في دول الخليج، وتحظى فيديوهاته بنسب مشاهدة عالية، على الرغم من كونها مثيرة للجدل والغضب أحيانًا، فدائمًا ما يظهر بدر بملامح وشكل أنثوي، مرتديًا باروكة شعر طويلة، ووضع القليل من الماكياج متشبهًا بالنساء.