اعلان

وزير الشئون النيابية للبرلمان: نجدد العهد والميثاق على دعمكم فى ظل قيادة السيسي القوي الأمين

المستشار علاء فؤاد
المستشار علاء فؤاد

قال المستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية، إن الحكومة تجدد العهد والميثاق بأن تكون داعما لمجلس النواب فى أداء مهامه، مؤكدا أن نواب البرلمان قادرون على تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري.

جانب من الجلسة العامة

إنجازات رقابية وتشريعية في دور الانعقاد الماضي

وأوضح فؤاد، خلال كلمته أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، أن دور الانعقاد الماضي شهد العديد من الإنجازات الرقابية والتشريعية التى حققها مجلس النواب، الذى أظهر للعالم كله الوجه الحقيقي للديمقراطية المصرية، التى تؤكد أن الشعب هو صاحب السلطة ومصدرها.

وأشار إلى أن الحكومة ألقت بيانا حول برنامجها حول برنامجها وما تمكنت من إنجازه في كافة الجوانب المختلفة والمستهدف تحقيقه، مشيرا إلى أنه حرصا من الحكومة على التعاون مع المجلس عمل كل فى اختصاصاته على تنفيذ بيان الحكومة.

وأوضح أن رئيس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي، وجه بالتعاون المطلق مع النواب بشكل مباشر أو من خلال مكاتب الاتصال السياسي والعمل على إنجاز طلبات النواب.

تهنئة رئيس مجلس الوزراء والوزراء

وتابع: أنقل إليكم تهنئة رئيس مجلس الوزراء والوزراء وأحمل لكم رغبة الحكومة في استكمال التعاون وإنجاز ما تبقي من برنامجها وفقا لرؤيتكم التشاورية.

الدور التشريعى لمجلس النواب

وثمن الدور التشريعى لمجلس النواب، ورئيسه الذى أدار جلسات المجلس ببراعة واقتدار وكانت تدخلاته هى المرشد للحكومة قبل أعضاء المجلس، مشيرا إلى أن الجميع يعمل على استرداد مصر مكانتها بين الأمم تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي القوي الأمين الذى انطلق بالدولة المصرية وصارت واحدة من الدول التي لها مكانتها الدولية والإقليمية، بحسب قوله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا