اعلان

علاء عابد: الرئيس السيسي يؤسس لجمهورية جديدة تنعم بالأمن

علاء عابد خلال الجلسة العامة
علاء عابد خلال الجلسة العامة

أشاد النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، ورئيس لجنة النقل بمجلس النواب بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، لافتا إلى أن مصر باتت تنعم بالأمن فى عهده.مجلس النواب

الرئيس عبد الفتاح السيسي يضع قواعد الجمهورية الجديدة

وأضاف النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يضع قواعد الجمهورية الجديدة التى طالما حلم بها المواطن المصري منذ عقود طويلة، وتحققت بفضل جهود الرئيس السيسي، الذي يوجد لديه إصرار وعزيمة على بناء دوله خالية من العشوائيات وأن يحيا فيها المواطن حياة كريمة، وقد رأينا المشروعات القومية التى تهدف إلى تنمية الحاضر والمستقبل.

وأكد النائب علاء عابد، أن الإنجازات الموجودة الآن على الأرض وفي كل مكان تؤكد أننا أمام قائد تاريخي واستثنائي لهذه الأمة ويقفز بنا إلى المستقبل بسرعة كبيرة نحو المستقبل وبناء الوطن.

الرئيس السيسي يصدر قرار إلغاء حالة الطوارئ

وكان الرئيس السيسي، أعلن عبر صفحته الرسمية عن قرار إلغاء حالة الطوارئ بالبلاد، وجاء نص إعلان الرئيس كالتالي:

'يسعدني ان نتشارك معاً تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد ، فقد باتت مصر ... بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة ؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، هذا القرار الذي كان الشعب المصري هو صانعه الحقيقي على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء، وإنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهدائنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلى الأمن والاستقرار، ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه، تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«يعتقلون الآباء والأمهات».. إسرائيل تنفذ هجومًا وحشيًا ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية