اعلان

رئيس مشروعات النواب: الرئيس يؤسس لجمهورية جديدة تنعم بالأمن والأمان

النائب محمد كمال مرعي
النائب محمد كمال مرعي

أشاد النائب محمد كمال مرعى، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، وأمين المشروعات بحزب مستقبل وطن، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ'إلغاء حالة الطواريء في جميع أنحاء البلاد'.

وأضاف في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن مصر باتت تنعم بالأمن والأمان فى عهده، وحرصه الدائم على توفير الأمن الذي أفتقدناه لفترات طويله.مجلس النواب

السيسي يضع قواعد الجمهورية الجديدة

وأضاف رئيس مشروعات النواب، أن الرئيس السيسي يضع قواعد الجمهورية الجديدة التى طالما حلم بها المواطن المصري منذ عقود طويله، وتحققت بفضل جهود رئيس بدرجة إنسان، وعاشق لهذا الوطن حيث يوجد لديه إصرار وعزيمة على بناء دوله خالية من العشوائيات ليحيا فيها المواطن حياة كريمة ، وهاهى أمامنا جميعا المشروعات القومية التى تهدف إلى تنمية الحاضر والمستقبل.

الإنجازات علي ارض الواقع

وأكد النائب محمد كمال مرعى، أن الانجازات الموجوده الأن على الأرض وفي كل مكان، تؤكد أننا أمام قائد تاريخي واستثنائي لهذه الأمة ويقفز بنا إلى المستقبل بسرعة كبيرة نحو المستقبل وبناء الوطن.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الاثنين، إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ سنوات طويلة.

قرار الرئيس السيسي إلغاء حالة الطوارئ

وقال الرئيس عبر حسابه الرسمى على فيس بوك، 'يسعدنى أن نتشارك معاً تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد ، فقد باتت مصر ... بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة ؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد. هذا القرار الذي كان الشعب المصري هو صانعه الحقيقي علي مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء .

وإنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلي الأمن والإستقرار.

ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه،

تحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديلات اسمعلاوية