اعلان

برلماني: إلغاء الطوارئ يعكس مدى الاستقرار الأمني والسياسي الذي وصلت له مصر

خالد ابو نحول
خالد ابو نحول

قال النائب خالد أبو نحول عضو مجلس النواب، إن قرار رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بإلغاء حالة الطوارئ لأول مرة منذ سنوات يعكس مدى الاستقرار الأمني والسياسي الذي وصلته الدولة المصرية.

مجلس النواب

القرار جاء نتيجة تضحيات كبيرة

مؤكدا أن هذا القرار جاء نتيجة تضحيات كبيرة من شهدائنا الأبطال، وهي خطوة إيجابية كبيرة في طريقنا نحو الجمهورية الجديدة القائمة على احترام الدستور والقانون ومبادئ حقوق الإنسان في ضوء الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

وأكد النائب خالد أبو نحول أن هذا القرار هو قرار تاريخي للسيد رئيس الجمهورية بإلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد .. قرار يعني تحقيق الانتصار والنجاح في الوصول ببلادنا إلى الأمن والاستقرار .. قرار يعني المضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة ..قرار سوف تترتب عليه نتائج كبرى على المستوى الوطنى والإقليمي والدولي..

التحية لأرواح الشهداء

ويتوجه النائب خالد أبو نحول، بالتحية، لأرواح الشهداء الأبرار، الذين قدموا دماءهم قربانا لاستقرار وازدهار وطننا الغالي، كما يتوجه بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على جهوده البارزة في مسيرة الإصلاح وبناء الجمهورية الجديدة وتضمين حقوق الإنسان في هذه العملية الدقيقة، للانطلاق بمصر إلى المكانة التي تستحقها بين الأمم..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً