اعلان
اعلان

التعليم تعلن بدء مقابلات المرشحين لامتحانات الدبلومات الفنية 2021 الثلاثاء القادم

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

امتحانات الدبلومات الفنية 2022، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه غدا الأحد الموافق 28 نوفمبر 2021، سيتم إغلاق باب الترشح للمشاركة في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2022 بنوعياتها (التجاري - الفندقي - الصناعي - الزراعي ) ، لممارسة مهام رئيس و وكيل لجنة إدارة و لجنة نظام ومراقبة في امتحانات الدبلومات الفنية.

الإدارة المركزية للتعليم الفني

وأكدت الوزارة، أنه سيتم إجراء مقابلات للمتقدمين لمهام رئيس ووكيل لجنة إدارة ولجنة نظام ومراقبة في امتحانات الدبلومات الفنية 2022 بالمديريات التعليمية ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر 2021 ، على أن يتم موافاة الوزارة بنتيجة المقابلات وارسال مستندات المرشحين الذين تم اختيارهم إلى الإدارة المركزية للتعليم الفني في موعد غايته الأحد 5 ديسمبر 2021 ، حتى يتم تحديد موعد المقابلة الشخصية لهم بعد ذلك في الادرة المركزية للتعليم الفني فور تسلم الاستمارات من المديرية.

ونوهت، على أنه سوف يتم عقد اختبار للمرشحين لمهام رئيس و وكيل لجنة ادارة و لجنة نظام ومراقبة الامتحانات على الحاسب الآلي للمرشحين يتعلق بمهام وآليات وفنية الوظيفة المرشح لها (رئيس او وكيل لجنة).

وحددت وزارة التربية والتعليم ، أنه سيتم اختيار وترشيح 8 لكل لجنة إدارة (4 على منصب الرئيس و4 على منصب الوكيل)، وعدد 8 لكل لجنة نظام ومراقبة (4 لمنصب الرئيس و 4 لمنصب الوكيل).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل