اعلان

آخر موعد للتسجيل في التعليم المدمج بجامعة القاهرة 2021

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

يبحث الكثير من طلاب جامعة القاهرة عن موعد انتهاء التسجيل في التعليم المدمج بالجامعة، بعد إعلان مركز التعليم المدمج مد فترة التسجيل لدور سبتمبر، وفقا لتوجيهات الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة.

ويقدم لكم «أهل مصر» آخر موعد للتسجيل في التعليم المدمج بجامعة القاهرة.

شروط الالتحاق بالتعليم المدمج الجديد 2021

- يجوز قبول الحاصلين على المؤهلات العليا (بكالوريوس – ليسانس) ببرامج التعلم المدمج بعد حصولهم على المؤهل دون وجود فاصل زمني.

- يجوز للحاصلين على مؤهل فوق المتوسط بنظام العامين (ثانوية عامة + 2سنة معهد) التقدم لبرامج التعلم المدمج بعد حصولهم على المؤهل دون وجود فاصل زمني.

- يجوز للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من المؤهلات المتوسطة التقدم لبرامج التعلم المدمج بعد مرور عامين على الأقل من تاريخ الحصول على المؤهل.

- يستثنى من شرط المدة سالفة الذكر الطلاب المصريين المقيمين بالخارج الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها بشرط وجود إقامة سارية، وأبناء شمال وجنوب سيناء.

- يخضع الطلاب الوافدين للقواعد المنظمة لشئونهم بإدارة الوافدين بوزارة التعليم العالي.

آخر موعد للتسجيل في التعليم المدمج بجامعة القاهرة

أعلن مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة، أنه وفقا لتوجيهات الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة ، وحرصا من إدارة مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج على المصلحة العامة للدارسين، تقرر مد فترة التسجيل للتيرم الأساسى سبتمبر 2021 حتى يوم 9 ديسمبر الجارى.

الدبلومات المهنية لنظام التعليم المفتوح الجديد 2021

يمنح مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح الطالب درجة الدبلوم المهني بنظام التعليم المفتوح (هذه الدبلومات مهنية ومتنوعة وغير متكررة) ولا تساهم فيها أقسام الكلية الواحدة بجامعة القاهرة فقط ولا بين كلية أو أكثر داخل الجامعة بل تتسع لأكثر من ذلك كي تحقق المنظومة المتكاملة لتكون بين كلية أو أكثر من جامعة القاهرة العريقة والجامعات المصرية الأخرى.

ويتيح المركز فرصة الالتحاق للحصول على الدبلوم المهني للحاصلين على درجة البكالوريوس أو الليسانس بدون شرط التقدير ودون التقيد بسنة التخرج وهي تعليم عن بعد وللدارس الحق في الالتحاق بأي من الدبلومات التي يمنحها المركز دون التقيد بالكلية التي تخرج منها ومدة الدراسة سنة واحدة على ترمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد