اعلان

خلال جولته بمصر القديمة.. السيسى لـ"أب" يستقل دراجة نارية مع أفراد أسرته:"مش خايف عليهم" (فيديو)

جولة السيسي بمصر القديمة
جولة السيسي بمصر القديمة
كتب : أهل مصر

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الجمعة، عددًا من مشروعات تطوير القاهرة الكبرى، وما تتضمنه من طرق ومحاور وكباري، وكذا مشروع تطوير القاهرة التاريخية ومتابعة تنفيذ مخطط إعادتها إلى رونقها الحضاري لما تحتويه من إرث تاريخي عريق، ومن ثم تحويلها إلى مقصد سياحى متطور يتسم بطابع حضارى معمارى حديث ومتكامل الخدمات.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن جولة الرئيس شملت تطوير منطقتي مصر القديمة وسور مجري العيون الذي يمتد من منطقة فم الخليج إلي قلعة صلاح الدين، وتوقف الرئيس لتبادل التحية مع المواطنين والعاملين في ورش الفخار بمصر القديمة حيث استمع إلي طلباتهم واحتياجاتهم.

وفي مصر القديمة، تبادل الرئيس السيسي، التحية مع أسرة تستقل دراجة نارية، مكونة من أربع أفراد، وحاور الرئيس الأسرة وقال للأب: 'انت مش خايف عليهم كدة، انت ساكن فين، ليرد رب الأسرة، قائلا: 'من العمرانية ياريس'.

كما استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلب سيدة تصادف وجودها أثناء مروره خلال جولته التفقدية بمنطقة سور مجرى العيون التي قام بها أمس الجمعة.

قالت السيدة لـ الرئيس السيسي، «خايفة أروح مكان بعيد بربى 2 يتامى وأختى ببتعالج قريب هنا، وبصلى وبدعيلك، وربنا ينصرك على من يعاديك».

وأضافت السيدة :«يا سيادة الرئيس أنا عارفة انت مش هترفض طلبي ونفسك حلوة ويعليك».

ليرد الرئيس السيسي: «أنا عيني ليكي.. بس ماتعيطيش.. إنتي أختي وولادك ولادي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)